أنت هنا

الحرس الملكي البحريني في زيارة للحرس الملكي السعودي

أخر تحديث: 
السبت, 11/11/2017 - 16:28

استقبل معالي رئيس الحرس الملكي الفريق أول الركن سهيل بن صقر المطيري بمكتبه نائب قائد الحرس الملكي البحريني العميد الركن حمد بن خليفة النعيمي والوفد المرافق له، وقد جرى أثناء اللقاء بحث العديد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك وسبل التطوير وتبادل الخبرات بين الحرس الملكي السعودي والحرس الملكي البحريني.
وفي إطار تلك الزيارة قام الوفد بزيارة الإدارة العامة للأمن الوقائي، وكان في استقبالهم مدير الإدارة سعادة اللواء فيصل بن سليمان الشايع، وتم تقديم إيجاز مرئي وعمل تطبيقات ميدانية لعمل إجراءات جميع أقسام الإدارة.
وبعدها زار وفد الحرس الملكي البحريني الإدارة العامة للإتصالات وتقنية المعلومات بالحرس الملكي السعودي وكان في استقبالهم مدير الإدارة، واطّلع الوفد على ما تمتلكه الإدارة من بنية تحتية أُسست على أعلى معايير التقنية الحديثة، وما وصلت إليه من تطور في مجالات أمن المعلومات والشبكات، والتعامل الإلكتروني المبني على المنهجية العلمية الحديثة.

كما استقبل  قائد معهد التدريب للأمن والحماية اللواء محمد بن فهد الهديان نائب قائد الحرس الملكي البحريني والوفد المرافق له وتم تقديم إيجاز عن مهام معهد التدريب وسبل تبادل الخبرات في مجال التدريب بين القطاعين.
ثم قام وفد الحرس الملكي البحريني بزيارةٍ لوحدة السموم والتحاليل الحيوية بمستشفى الملك فيصل التخصصي وإدارة التموين بمطار الملك خالد الدولي وتم تقديم  إيجاز عن عمل كل وحدة.
من جهته عبر سعادة نائب قائد الحرس الملكي البحريني عن جزيل الشكر لمعالي رئيس الحرس الملكي ومنسوبي الحرس الملكي على كرم الضيافة وحسن الاستقبال مُشيدًا بالإمكانيات والتطوير الذي وصل إليه الحرس الملكي السعودي، داعيًا الله أن يحفظ البلدين الشقيقين حكومةً وشعبًا.